مرحبااااا
شخباااااااااااااااركم
شروق الف الحمد الله على سلامتج
وتتربى فطومه بعزج
والله يجعلها من مواليد الخير ان شاااء الله
خذيت.... اي فستان؟؟؟؟؟
شخبارج؟؟ رحتي ماماز اند باباز؟
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه
ع
21-11-2009 | 12:00 AM
ع
21-11-2009 | 12:11 AM
مس روز
شخباااارج
يلاا عاااد حطي لنا ثياب شواقه
شخباااارج
يلاا عاااد حطي لنا ثياب شواقه
•
21-11-2009 | 12:32 AM
انا الحمدلله تمامووو
انتي شخبارج وشخبار قصوده ؟؟
إن شاء الله باجر بحطهم لأنه الحين النوده واصله الف
تصبحون على الف خير .. غداً نلتقي
انتي شخبارج وشخبار قصوده ؟؟
إن شاء الله باجر بحطهم لأنه الحين النوده واصله الف
تصبحون على الف خير .. غداً نلتقي
U
21-11-2009 | 01:00 AM
امممممممممممممممم
أ
21-11-2009 | 01:09 AM
سلام
شخباركم أمهات
وأخيراً قدرت أدخل باسمي باركوا ليي هههههههههه
شروق الحمد لله على السلامة وتتربى بعزكم
والله يسهل على صوت إن شاء الله
أم حمود وش نسوي كل ما نكبر هالمخ يشير زيادة وش حلاوتنا قبل بذاكرتنا عاد الا يقول احنا عجايز ههههه
أساير يجنن ولدش اللهم صل على محمد وآل محمد الله يخليه لكم
ويالله تصبحون على خير
ألتقي بكم وقت ثاني
شخباركم أمهات
وأخيراً قدرت أدخل باسمي باركوا ليي هههههههههه
شروق الحمد لله على السلامة وتتربى بعزكم
والله يسهل على صوت إن شاء الله
أم حمود وش نسوي كل ما نكبر هالمخ يشير زيادة وش حلاوتنا قبل بذاكرتنا عاد الا يقول احنا عجايز ههههه
أساير يجنن ولدش اللهم صل على محمد وآل محمد الله يخليه لكم
ويالله تصبحون على خير
ألتقي بكم وقت ثاني
@
21-11-2009 | 01:12 AM
الف الحمد لله ع سلامة شرووق وتتربى فاطمه بعزها ودلالها
صوت شخبارها انا من اسبوع اسمع انها تطلق معقول ما ولدت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صوت شخبارها انا من اسبوع اسمع انها تطلق معقول ما ولدت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ع
21-11-2009 | 01:27 AM
باااك
مس روز نحن في الانتظاااار
ونوم العوافي
ام علاوووي
اول امس شفت نكج في موضوع غير
بس بتاكد وبرد عليج
يصير عضويتين بنفس الاسم؟؟؟
ام فراس
هلا شخبااارج
الظاهر كان فيها امنان العادي
الي يروح ويرجع
اهي كان موعدها تاريخ 17
يعني توها ماتأخرت وايد
مس روز نحن في الانتظاااار
ونوم العوافي
ام علاوووي
اول امس شفت نكج في موضوع غير
بس بتاكد وبرد عليج
يصير عضويتين بنفس الاسم؟؟؟
ام فراس
هلا شخبااارج
الظاهر كان فيها امنان العادي
الي يروح ويرجع
اهي كان موعدها تاريخ 17
يعني توها ماتأخرت وايد
ع
21-11-2009 | 01:27 AM
الله يسهل عليها ان شاء الله
!
21-11-2009 | 01:38 AM
اللهم صل على محمد و آل محمد
قلبي طاااااااار من الفرح لشروق ..
الف الحمدلله ع سلامتها و تتربى فطومة بعزهم يارب !
قلبي طاااااااار من الفرح لشروق ..
الف الحمدلله ع سلامتها و تتربى فطومة بعزهم يارب !
U
21-11-2009 | 01:58 AM
تصبحون ع خير
ع
21-11-2009 | 02:26 AM
ام حموود وانتي من اهله
بالنسبه عن مص الاصابع
حاولي تعطينها مصاصه ع الاقل ممكن تشيلينها بعدين ولا تاثر ع الاسنان
لكن الاصابع ماتقدرين تقطعينهم عنها لانه يدها خخخ
وتأثر ع الاسنان
بالنسبه عن مص الاصابع
حاولي تعطينها مصاصه ع الاقل ممكن تشيلينها بعدين ولا تاثر ع الاسنان
لكن الاصابع ماتقدرين تقطعينهم عنها لانه يدها خخخ
وتأثر ع الاسنان
!
21-11-2009 | 02:40 AM
@
21-11-2009 | 03:10 AM
اووووف .. ملل
بنات تصدقون قاعده احن لأيام الحمل .!
بنات تصدقون قاعده احن لأيام الحمل .!
!
21-11-2009 | 03:15 AM
ام فروووس
اني بعد خخخ
من اشوف وحدة حامل اشتااااق ، و الحين مع هالجو تذكرت اللعام هالايام وووااااو بطني مبدي يكبر و اتدفى حتى ماامرض !
وييييييه فتحتي علي باب خخخخ
عاد اذا سويتها و حملت بكون مجنونة .. !
اني بعد خخخ
من اشوف وحدة حامل اشتااااق ، و الحين مع هالجو تذكرت اللعام هالايام وووااااو بطني مبدي يكبر و اتدفى حتى ماامرض !
وييييييه فتحتي علي باب خخخخ
عاد اذا سويتها و حملت بكون مجنونة .. !
ع
21-11-2009 | 03:43 AM
@ام فروس@;10667583:
اووووف .. ملل
بنات تصدقون قاعده احن لأيام الحمل .!
! أنثى !;10667613:
ام فروووس
اني بعد خخخ
من اشوف وحدة حامل اشتااااق ، و الحين مع هالجو تذكرت اللعام هالايام وووااااو بطني مبدي يكبر و اتدفى حتى ماامرض !
وييييييه فتحتي علي باب خخخخ
عاد اذا سويتها و حملت بكون مجنونة .. !
اي والله نفس الشعور
عاد انا ايام الحمل فقط
يلاااااااااااااا
الفال لكم جريب
وييي جنه الابتسامات غيروهم؟؟؟ صاروا حلوين :)
ع
21-11-2009 | 04:30 AM
بييييييييييييييه انا للحين ماخذت لي ولااااا شي
مافي شي في السوق حلو...
اوووف
مافي شي في السوق حلو...
اوووف
ب
21-11-2009 | 06:00 AM
شروق الحمد لله على السلامة وتتربى بعزكم
والله فرحت لج والله يخلي فطووومة
والله فرحت لج والله يخلي فطووومة
ت
21-11-2009 | 07:32 AM
شروووق ألف الحمدالله على السلامة حبيبتي وتتربى فطومة بعزكم ودلالكم ان شاء الله
ت
21-11-2009 | 07:36 AM
صباح الخير يا حلوين ، بنات كل الي حط صور عياله ما شاء الله عليهم تبارك الرحمن حلوين الله يخليهم ويجعلهم من الذرية الصالة ويخليهم الى امهم وابوهم يااااارب
د
21-11-2009 | 07:37 AM
شروووق;10662937:
سلام عليكم
شخباركم شمسوين
بنات أدعو لي كلش تعبانة محد عنده أخبار عن صوت طولت يارب خير
المهم مو تنسون دعواتكم لنا
تصبحون على خير
الله يسهل عليكم ان شاء الله
بطة حلوة;10663147:
دموعة اي بنتي كبرت وحموووووود حياتي كبر وصار معرس بس خسارة اصغر من مريوم خخخخخخ
اييي فديته صار معرس .. بس صج اصغر من مايا..ناخذه لأخت مايا هههههه :D